هل يفكر نادي النصر في تجديد عقد لابورت

 إيميرك لابورت

هو مدافع اسباني يلعب لنادي النصر في دوري روشن للمحترفين والمنتخب الاسباني، ولد في 27 مايو 1994 في فرنسا، ولكن حصل علي الاجنسية الأسبانيا في عام 2021 وبدأ مسيرتة الدولية مع منتخب إسبانيا.

إيمريك لابورت

إحصائيات لابورت مع منتخب إسبانيا

إستطاع ايميرك لابورت تقديم مستوايات جيد جدا مع منتخب اسبانيا حيث لاعب مع المنتخب في اليورو خمس مبارايات إجمالي 435 دقيقة لعب قدم فيهم 3 تدخلات ودقة تمرير وصلت الي 93%، والجدير بالذكر انه استطاع تسجيل رقم قياسي في اليورو حيث سجل حضورة العاشر مع منتخب اسبانيا في بطولة اليورو، ليصبح أكثر لاعب مشاركة في مركز المدافع متساوي مع سيرجو راموس وبيكه

الموقف المحرج لادارة نادي النصر تجاه الاعب لابورت

بعد الاداء المذهل في مبارة النصف النهائي مع منتخب إسبانيا ضد فرنسا التي انتهت بفوز اسبانيا 1-2، حيث قدم ثنائية رائع مع الاعبين وبناء جيد جدا في التمريرات، وختيارة من أفضل عشر لاعبين في منتخب إسبانيا في البطولة بعد حصولة علي تقييم 7.28 درجة بحسب صحيفة سوفا سكور العالمي.

وضع هذا الاداء ادارة نادي النصر في موقف محرج حيث، خرجت تقارير صحفية خلال الفترة الماضية تبين انفتاح النادي علي رحيله في حال حصول النادي علي صفقة جيده لبيعه.

هذا بعدما قدم مستوي ليس بجيد مع نادي النصر في الموسم الماض، ولكن هذا لا يقلل من اهميته مع نادي النصر، ومن المتوقع ان يحصل الاعب علي صفقات من عدة اندية للظروف بخدمته. 

معلومات عن الاعب إيميرك لابورت

  • عمرة: 30  سنة
  • الجنسية: إسبانيا
  • طول: 189 سم
  • الوزن: 85 كغم

إرسال تعليق

أحدث أقدم

نموذج الاتصال